أضف تعليق

سلطان اسم يسوع الناصري هو سلطان الله…!

سقطو علي الارض المسيح سلطان

سلطان اسم يسوع الناصري هو سلطان الله

قال كتاب

Page, T. E. (1886). The Acts of the Apostles (97). London: Macmillan.

فقال بطرس: «ليس لي فضة ولا ذهب، ولكن الذي لي فإياه أعطيك: باسم يسوع المسيح الناصري قم وامش!».

قال يطرس باسم ” ἐν τῷ ὀνόματι “…فنجد قوة الشفاء في هذا الاسم .والسلطان والقوة ففي انجيل لوقا 9 : 49 ἐν τῷ ὀνόματί σου ἐκβάλλοντα δαιμόνια; احدهم كان يخرج شياطين باسم يسوع وايضاً في سفر الاعمال 4 : 7 كان السؤال بأي اسم صنعتما انتم هذا ..!وايضاً اعمال الرسل 4 : 10 ذكر لاسم يسوع وايضا اعمال الرسل 9: 27 كيف جاهر بولس في دمشق باسم يسوع واخراج للشياطين وفي اعمال الرسل 16 : 18 بسلطان اسم يسوع. فنجد ان اسم يسوع متكرر في سفر الاعمال.وينبغي ان نعلم ان الاسم لا يشير في كثير من الاحيان الي التسمية بشكل محدد.لكن استخدام الاسم للتدليل علي الكرامة والمرتبة والاحترام فاسم الله في العهد القديم يشير الي وجوده وايضاً عظمته .وايضاً استخدام الاسم في فعل الثناء والمباركة والخوف.

في سفر الاعمال الاشاره الي اسم يسوع اشاره الي القوه والكرامة واعتراف واضح ان المسيح هو الرب .وينبغي ملاحظة هذه الشواهد ايضاً اعمال الرسل 5 : 41 واعمال الرسل 9 : 16 واعمال الرسل 15 : 26 .

وقال كتاب

MacDonald, W., & Farstad, A. (1997, c1995). Believer’s Bible Commentary : Old and New Testaments (Ac 3:5-6). Nashville: Thomas Nelson.

بواسطة سلطان يسوع المسيح .امر بطرس الرجل الاعرج بالنهوض والمشي .يقال عن القديس توما الاكويني عندما زار البابا في وقتاً كان يتم فيه جمع الاموال الكثيره ان البابا تباهي قائلاً ” لم نعد في احتياج لقول بطرس “ليس لدينا فضة او ذهب ” فاجابة الاكويني ” اذا لا يمكنك ان تقول كما قال بطرس قم وامشي !

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: