أضف تعليقاً

تخيل كده انت نايم وحلمت الحلم ده..!

addjpg-300x198

تخيل كده انت نايم وحلمت الحلم ده..!

حكي لي صديقي اعرفه كنفسي ..قائلاً

للحال اخذتني غفوه … فاذا بي اجد نفسي في الظلام ..واذا انفاسي بدأت تقل ثم تقل تدريجيا وسمعت صوت يقول لي ستموت بعد ثلاث دقائق ..ووقع هذا الخبر في  اذني كالصدمه والبرق كسيف اخترق نفسي …

واذا بي اشعر بالاستعجال الشديد لدرجة انني لم استطيع ان افعل اي شئ سوي الرعب والفزع .اريد ان اتوب اريد ان افعل كذا اريد ان افعل كذا وكذا ..كل الافكار ظلت في مخي …الوقت يمضي وقف عقلي عن فعل اي شئ ..حتي استيقظت مرعوب كيف ساقف امام الله …

عيش هذا الحلم قبل متنام وتخيله …هتعرف انت ايه..

أضف تعليقاً

